أسفرت انتخابات الجمعية العمومية لجمعية رعاية الطلبة بمحافظة الإسماعيلية، والتي أجريت مؤخرا، عن انتخاب مجلس إدارة جديد يتولى قيادة الجمعية خلال الفترة المقبلة لتطوير العمل الاجتماعي والخدمي لدعم الطلاب بالمحافظة.
وجاء التشكيل الجديد لمجلس الإدارة ليضم طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم الأسبق بالإسماعيلية رئيسا لمجلس الإدارة، وسماح علي حضرة مدير عام مدرسة القومية العربية نائبا لرئيس مجلس الإدارة، والمحاسب أسامة سيد أحمد أمينا عاما للجمعية، وحسن الخباز أمينا للصندوق.
كما ضم التشكيل الجديد في عضويته كلا من: اللواء أشرف عمارة عضو مجلس النواب السابق، والإعلامي علاء وحيد، وعادل عبد السلام، والمهندس كمال بدران، والمهندس هيثم السيد، وآمال جودة، ومحمد أبو المعاطي.
وفي أولى تحركاته عقب إعلان النتيجة، توجه مجلس الإدارة الجديد بخالص الشكر والتقدير إلى محمد شطا رئيس جمعية الحج والعمرة، تثمينا لجهوده الكبيرة وحفاوة استقباله لأعضاء جمعية رعاية الطلبة.
وقد حظيت النتيجة بترحيب واسع في الأوساط التعليمية والتربوية بالمحافظة، حيث قدمت القيادات التعليمية والمهتمون بالعمل الأهلي التهنئة لمجلس الإدارة الجديد، معربين عن تطلعهم لمرحلة جديدة من الدعم والتمكين لأبناء المحافظة من الطلاب.














