الأمطار السبب ..”حجة إيهاب جلال” بعد السقوط أمام إثيوبيا

فى أقوى المفاجآت سقط منتخبنا الوطنى لكرة القدم أمام نظيره الإثيوبي بهدفين نظيفين في الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023 في كوت ديفوار.

بعد المباراة تحدث إيهاب جلال، المدير الفني للمنتخب معربا عن اندهاشه من أداء اللاعبين وملعب المباراة.

وقال إيهاب جلال: “فوجئت من أداء اللاعبين.. لقد واجهنا بعض المشاكل في التعامل مع أرضية الملعب وأدينا مباراة سيئة للغاية”.

وواصل: “هناك أشياء عديدة مؤثرة من الممكن أن نتحدث عنها، لكن يظل الفريق سيئا بالأداء الذي ظهر به في أول 45 دقيقة”.

وأضاف: “الأمطار ساعدت إثيوبيا بعض الشيء في الضغط علينا وكان هناك بطء في لعب الكرة، واللاعبون كان لديهم قلق في التعامل مع الكرات، فضلا عن اتخاذ بعض القرارات الخاطئة”.

وتطرق مدرب المنتخب عن المباراة المقبلة، قائلا “لدينا مباراة ودية أمام كوريا الجنوبية يوم 14 يونيو الجاري، ثم سيكون هناك وقت أمامنا”.

واستطرد ساخرا من منتقديه: “ربما هذا الوقت سيساعد المنتقدين لكن هذه هي كرة القدم ويجب أن نتقبلها”.

وشدد: “حتى الآن لم أتحدث مع اللاعبين في أي شيء، حيث كان هناك حديث بين الشوطين، لكن بعد ذلك سيكون لنا حديث في الأيام القادمة.. المباراة قد تكون للنسيان، وقد تؤثر علينا في الفترة المقبلة”.

وأتم تصريحاتة قائلا: “أحاول أن أقوم بشيء مما كنت أفعله من قبل، واللاعبون قاموا بجهد كبير، ويظل هناك اختلاف في حالة المباراة مع غياب بعض اللاعبين المؤثرين، كما أن وجود بعض اللاعبين الكبار قد يكون له تأثير نفسي، حيث أن الفريق مطالب بالأداء والنتيجة في الوقت الحالي، وسنرى ما سيحدث فيما هو قادم”.

Exit mobile version