“مايا مرسى” تشيد بأعضاء “قومى المرأة “بأسوان على مجهودهن خلال الفترة الماضية

اجتمعت الدكتور مايا مرسي ، رئيسة المجلس القومي للمرأة ، اليوم، خلال زيارتها لمحافظة اسوان ، بعضوات وأعضاء فرع المجلس بالمحافظة بحضور الدكتورة هدى مصطفي مقررة الفرع.
أعربت الدكتورة مايا مرسي عن سعادتها بتواجدها اليوم بمحافظة اسوان، متوجهة بالشكر لأعضاء وعضوات فرع المجلس بأسوان على مجهوداتهم خلال الفترة السابقة للوصول إلي السيدات بقرى ونجوع المحافظة على الأرض من خلال العديد من الأنشطة والفعاليات التى تمت والعمل على تقديم الدعم والمساندة إلى جانب التوعية والتدريب لأكبر عدد من السيدات فى أسوان وتمكينهن اقتصاديا.

وأكدت الدكتورة مايا مرسي أن التعاون قائم و مستمر بين المجلس وجميع مؤسسات الدولة للنهوض بملف المرأة ، فى ظل وجود ارادة سياسية داعمة ومؤمنة بها تذلل جميع العقبات التى تعترضها.

وقد قامت الدكتورة هدي مصطفي عبد الوهاب مقررة الفرع بالترحيب بالدكتورة مايا مرسي في محافظة اسوان والفرع ، مستعرضة انشطة وجهود الفرع خلال الفترة الماضية وخطته المستقبلية على الأرض لتمكين المرأة فى أسوان، مشيدة بالدعم الدائم من جانب محافظ اسوان ودوره في تذليل كافة العقبات التى تواجههم ومساندتهم لتمكين المرأة في جميع المجالات .

Exit mobile version