مواطنون: عيادة السيسي للتأمين الصحي..نموذجية ومثالية وتعكس اهتمام الدولة بصحة أبنائها

تقدم خدمة متميزة..وأطباؤها أكفاء..والجميع على مستوى المسؤولية

كتب- د. أحمد صابر:
اتسعت منظومة التأمين الصحي الشامل في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، على نحو غير مسبوق، لتشمل فئات جديدة وتزيد من تواجد فئات أخرى قائمة، حيث بات الموظف والمتقاعد والأطفال والطلاب والأرامل والمطلقات وغيرهم من المشمولين بنظام التأمين الصحي، مما يعني الكشف وصرف الأدوية وإجراء التحاليل والعمليات الجراحية بالمجان وغير ذلك من خدمات يقدمها التأمين الصحي للمواطنين.
ومن الجهات المنوط بها تقديم هذه الخدمة المتميزة، عيادة السيسي للتأمين الصحي الكائنة في شارع الهرم التي تستقبل يوميا ما يربو على الألف منتفع من جميع الفئات المستفيدة من التأمين الشامل للكشف والحصول على الدواء بالمجان.
يقول أحد المواطنين في عيادة السيسي للتأمين الصحي: تضم العيادة أطباء أكفاء وعلى درجة عالية من المعرفة الطبية والإنسانية والأخلاقية، إذ يحرصون إجمالا على راحة المرضى وحسن معاملتهم وتقديم النصائح والتوجيهات اللازمة، وهذا أمر يسعد المريض ويشعره بالراحة النفسية، ويتكرر ذلك في كل العيادات تقريبا.
ويضيف آخر أن العيادة تخدم قطاعات كبيرة من المواطنين وأنها تعمل صباحا ومساء وبها أطباء في مختلف التخصصات والدرجات العلمية من ممارس حتى أستاذ، والكل في خدمة المنتفع من موظفين وعمال وإداريين وأطباء وصيادلة، ولهذا فإن الشكر لجميع العاملين والدعاء لهم بالتوفيق على الجهد الطيب المقدم منهم للمترددين على العيادة.
ويشير مواطن آخر إلى أن عيادة السيسي للتأمين الصحي تعد عيادة نموذجية ومثالية في كل شيء وأن المريض لا يشعر بالتوتر أو القلق، لأنه يجد أيادي رحيمة وقلوبا طيبة حوله، ولهذا فإن سمعة العيادة طيبة للغاية مثلما هو الحال في العيادات الأخرى مثل عيادات الهرم الشاملة للتأمين الصحي وغيرها.
وترى إحدى المواطنات –أرملة- أن التأمين الصحي نعمة وهدية كريمة من الدولة، وأنه يجب تقديم الشكر إلى جميع المسؤولين الذين يبذلون أقصى ما بوسعهم لراحتنا وإسعادنا، وأن العاملين بعيادة السيسي للتأمين الصحي يعملون بجد على خدمتنا وحل أية مشكلة قد تواجهنان كما أنه في حال وجود نقص في الأدوية وهذا نادرا ما يحدث فإنه يتم تحويلنا إلى عيادة الهرم الشاملة أو إلى الصيدليات الخارجية المتعاقد معها من قبل هيئة التأمين الصحي.
وتوجه والدة أحد التلاميذ الشكر لجميع المسؤولين وتخص بذلك الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، ود. محمد ضاحي رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحي، ود. محمود عبد العزيز مدير عيادة السيسي التأمين الصحي.

Exit mobile version